الشارقة يقلب الطاولة على الاستقلال في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 01:22 ص

shareicon

مشاركه

الشارقة

الشارقة

حقق نادي الشارقة الإماراتي فوزًا ثمينًا على الاستقلال الطاجيكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الإثنين على ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022.

سجل الاستقلال الهدف الأول اليشير جليلوف في الدقيقة 29 ثم سجل الشارقة هدف التعادل عن طريق كايو لوكاس في الدقيقة 54 وبرنارد دوارتي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 57، كما شهدت المباراة طرد خالد إبراهيم لاعب الشارقة في الدقيقة 85 بعد حصوله على الإنذار الثاني.

الشوط الأول كان قليل الفرص ، وأول هجمة جاءت عن طريق فريق الاستقلال في الدقيقة 29 عن طريق مانوتشير جليلوف والذي سجل الهدف الأول، ثم أنقذ مدافع الشارقة سالم سلطان فريقه بعدما شتت كرة برأسية عن طريق إريك بوكوم في الدقيقة 34، وأول هجوم من النادي الإماراتي جاءت عن طريق عبد الله كاظم في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني سجل كايو لوكاس هدف التعادل عن طريق كايو لوكاس الذي سدد كرة قوية من ركلة جزاء استقرت في شباك الحارس يتيموف في الدقيقة 54ـ ثم سجل بيرنارد الهدف الثاني من هجمة مرتدة وسدد الكرة في الدقيقة 57.
 

وفي الدقيقة 75 تصدى حارس الاستقلال لكرة صاروخية من كايو لوكاس، ثم أشهر الحكم بطاقة حمراء لخالد إبراهيم في الدقيقة 85 بعد حصوله على الإنذار الثاني، وحاول الفريق الطاجيكي إدراك التعادل لكن دفاع الشارقة تألق وحافظ على انتصاره.