اتحاد الكرة: كيروش لم يفرض أي شروط للبقاء

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 01:23 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، لم يفرض أي شروط من أجل البقاء في قيادة الفراعنة، خلال الفترة المقبلة.

وقال جمال علام في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس:" من أول يوم لنا كان هناك جهاز فني واحترمنا العقد بيننا وبينه، كان لدينا بطولة أمم إفريقيا وكأس العالم، وتمكنا من توفير كل شيء يحتاجه الجهاز الفني، وحتى إذا ظهرت بعض الاختلافات، كنا نقوم بحلها".

وأضاف جمال علال: "حتى نكون منصفين، كيروش لم يقصر، ولا هو ولا الجهاز الذي معه، وحتى اللاعبين، كنا نسمع مثل باقي الجماهير أن هناك بعض الخلافات بيننا وبين كيروش، ولكن هذا لم يحدث".

وواصل رئيس اتحاد الكرة: "كنت أتعامل مع كيروش بشكل مباشر بيني وبينه، كنا نلتزم بالعقد المبرم بيننا، ونريد منه أيضًا الالتزام بالعقد، كيروش لم يقصر وكان هناك ود في العلاقة، بعد خروجنا من تصفيات كأس العالم، كيروش كتب تغريدة، وقال لنا أنه يرفع الحرج عن اتحاد الكرة إذا كان يريد رحيله".

وتابع:" بعدها كيروش طلب السفر قبل اتخاذ القرار النهائي والتحدث مع البيئة المحيطة به، وشكرنا على طريقة التعامل بينه وبين اتحاد الكرة، أول أمس كان هناك لقاء بيني وبينه عبر زووم، ووجه الشكر لنا على التعامل، وقال لي أن هدفه هو كان التأهل لكأس العالم ولم يتمكن من ذلك، وطلب الخروج من الباب الكبير".

وكشف جمال علام: "لم يتحدث عن تغيير أي أعضاء من الجهاز الفني، أو تغيير راتبه السنوي، ولم يفرض أي شروط كما أشيع في الفترة السابقة".

وأخيرًا قال جمال علام: "العقد المبرم بين اتحاد الكرة وكيروش أنه ينتهي بنهاية كأس العالم 31 ديسمبر 2022، وكان بإمكانه الاستمرار، لكن هو من طلب الرحيل وقمنا بكتابة بيان مشترك بين الطرفين".