منتخب لبنان يغادر بيروت لخوض بطولة مالطا الدولية

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 01:45 ص

shareicon

مشاركه

منتخب لبنان

منتخب لبنان

يغادر منتخب لبنان للناشئات تحت 16 عاماً مطار بيروت فجر اليوم الثلاثاء، متوجهًا إلى مالطا للمشاركة في دورة ودية، تحت إشراف الاتحاد الأوروبي من أجل تطوير كرة القدم النسائية، بمشاركة منتخبات لبنان وإيرلندا وتركيا إلى جانب مالطا (المضيف).

ويلعب لبنان مباراته الأولى في في الرابع عشر من أبريل الجاري مع مالطا، يليه خوض لقاء جديد في السادس عشر من الشهر الحالي مع إيرلندا، قبل أن يختتم مبارياته في 19 أبريل أمام منتخب تركيا.

ويستعد منتخب لبنان للناشئات للمشاركة في بطولة غرب آسيا، في البحرين اواخر العام الحالي، وتهدف مشاركته في بطولة مالطا لصقل مهارات اللاعبات وتعزيز قدراتهن من خلال الاحتكاك.

وتضم بعثة المنتخب كلا من، رئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم أسعد سبليني (رئيسا للبعثة)، غادة الجردي (مديرة للمنتخب)، هاغوب ديميرجيان (مديرا فنياً)، سحر دبوق (مساعدة مدرب)، دارين فخرالدين (مدربةً للحراس)، مريم مقدم (معالج فيزيائي) وريم العطار (مسؤولة للتجهيزات).

واللاعبات، سسيل أسكندر، هيا نجاد، جيلنار القاعي، يارا شبطيني، مارسيل سكيكي، تاتيانا كنعان، سيلين بيطار، جينا سليمان، ليا الحج علي، سيرينا منصور، تيا ريتا ضاهر، سارة عطوي، لمى عابدين، وعد رعد، ليا هاشم، ماري جو شبلي، آسية زريقة، ايانا رزق الله، ياسمين همدر وتالا ابي عقل.