المسكنات وسيلة هالاند لخوض المباريات مع دورتموند (تقارير)

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 12:20 م

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

تشير تقارير صحفية إلى أن النرويجي ايرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني لا يزال متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة في قدمه، وهذا على الرغم من عودته للمشاركة مع الفريق وأيضًا مع منتخب بلاده في المباريات الدولية الأخيرة والتي أقيمت في نهاية مارس الماضي.

كان هالاند قد تعرض في شهر يناير الماضي إلى الإصابة بتمزق في العضلة الضامة، وهي التي جاءت كالضربة الموجعة لمسؤولي وجماهير نادي بوروسيا دورتموند، وهو ما أدى لغيابه لمدة تقترب من شهر ونصف، حتى عاد مرة أخرى في مواجهة فريقه أمام أرمينيا بيلفيلد في الثالث عشر من شهر مارس الماضي.

ومنذ عودته للملاعب، لم يسجل هالاند اية أهداف مع أسود الفيستيفاليا، حيث غاب عن التسجيل في 5 مباريات متتالية في الدوري الألماني، وهي الفترة الأطول في صيامه عن التهديف منذ انضمامه للفريق في يناير 2020 قادمًا من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

صحيفة بيلد الألمانية أشارت إلى مفاجأة كبيرة، وهي أن هالاند تناول بعض المسكنات قبل مباراة شتوتجارت الأخيرة والتي انتهت بفوز بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين من اجل الاستمرار في اللعب بشكل قوي، وهو ما يؤكد على استمرار تأثره بالإصابة.

ماركو روز مدرب بوروسيا دورتموند أشار في حوار له مع الصحيفة الألمانية قائلًا: "يعد هالاند من اللاعبين الذين لا يفضلون تناول أي نوع من أنواع الأدوية، ولكن اضطر لنتاول بعضها قبل مباراة شتوتجارت، بعد نصيحة مدرب التأهيل الخاص به جون حداد، الذي أعلن أنه لا مجال إلا الاعتماد على المسكنات في الوقت الحالي".

كان هالاند قد غاب هذا الموسم عن 16 مباراة مع أسود الفيستيفاليا بداعي الإصابات، ورغم ذلك، فهو يحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 16 هدفًا سجلها في 19 مباراة في المسابقة.