تعرف على أول مباراة لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:57 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

ما زال الحديث مستمر عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خاصة بعد إقالة البرتغالي كارلوس كيروش، من قيادة الفراعنة الأحد الماضي، بسبب خروج المنتخب من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد الخسارة من السنغال في المباراة النهائية بركلات الترجيح بـ(3-1)، في اللقاء الذي أقيم بالعاصمة داكار.

واستقر اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، على اختيار مدرب وطني لقيادة منتخب مصر خلفًا لكيروش، خلال الفترة المقبلة، ليتولى الفراعنة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيا للمنتخب الوطني لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش، والذي فشل في قيادة المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأفاد مراسل Kora Plus  أن اتحاد الكرة قرر تعيين إيهاب جلال في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني لخلافة كيروش، بعد تصويت من جانب أعضاء اتحاد الكرة.

ويرصد "Kora Plus"، خلال السطور التالية أول مباراة لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب الجديد إيهاب جلال، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وأعلن الاتحاد الإفريقي، أن قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا ستقام يوم 19 من إبريل الجاري في تمام الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تنطلق التصفيات في يونيو المقبل.

وبذك ستكون أول مباراة لمنتخب مصر، تحت قيادة إيهاب جلال، في تصفيات إفريقيا 2023، في منتصف شهر يونيو المقبل.

وكشف الاتحاد الافريقي، عن مواعيد مباريات دور المجموعات من مرحله التصفيات المؤهله الى كأس الامم الافريقيه 2023 وجاءت مواعيد المبارايات على النحو التالى:
 
الجولتان الأولى والثانيه تبدء فى الفتره من 30 مايو وحتى يوم 14 يونيو 2022
 
الجولتان الثالثه والرابعة تبدء فى الفتره من 19 سبتمبر وحتى 27 من سبتمبر 2022
 
الجولتان الخامسه والسادسه تبدء فى الفتره من 20 مارس حتى 28 مارس 2023