فاتي يكشف أسباب رغبته في العودة إلى برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 04:17 م

shareicon

مشاركه

أنسو فاتي

أنسو فاتي

كشف أنسو فاتي، مهاجم نادي برشلونة، تطورات إصابته التي تعرض لها مؤخرًا، موضحًا رأيه في تعيين الإسباني تشافي هيرنانديز، مدربًا للبارسا خلفًا للهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته لتراجع النتائج.

وخلال يناير الماضي تعرض أنسو فاتي، لاعب برشلونة لإصابة، في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالفخذ الأيسر، وكان فاتي رفض من قبل الخضوع لعملية جراحية، للإصابة التي ضربته أثناء مشاركته في مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.              

وأكد أنسو فاتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أنه في المرحلة الأخيرة من عملية التأهيل من الإصابة التي يعاني منها، أنه يأمل في العودة للمشاركة في المباريات قريبًا، مؤكدًا أن الأحاسيس جيدة جدًا.

وتابع فاتي، قائلًا: "أنا أتطلع العودة للفريق لأن البارسا تحسن كثيرًا، الفريق يلعب بشكل جيد للغاية، أتمنى أن أكون مع زملائي قريبًا".

وبسؤاله عن رأيه في تعيين تشافي، مدربًا للبارسا، قال: "تغيير المدرب كان جيدًا للغاية بالنسبة لنا، أصبح لدى اللاعبين الآن عقلية مختلفة للعمل بجدية أكبر ويمكننا رؤية النتائج".

وأتم فاتي: "الحقيقة هي أننا في برشلونة، أفضل اللاعبين سيأتون دائمًا، أنا هادئ الأمر يعتمد على المدرب، يمكنني مساعدة الفريق".