محمد صلاح يختار أفضل 4 حراس واجههم.. تعرف عليهم

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 05:57 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

كشف الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن أفضل 4 حراس واجههم على الإطلاق خلال مسيرته الاحترافية، في السنوات الماضية.

وبسؤال محمد صلاح، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عن أفضل حارس مرمى واجهه، ليرد قائلًا: "لا يمكنني تحديد واحد، لذا سأمنحك أربعة أسماء، وهم؛ كاسياس، بوفون، أليسون، نوير".

وتابع محمد صلاح، قائلًا: "أنا متأكد من أن هناك الكثير من حراس المرمى الرائعين الآخرين لكني لن أتذكرهم في الوقت الحالي، من الصعب اختيار أي منهم".

وقد واجه صلاح كاسياس في دوري الأبطال، عندما كان في نهاية مسيرته، لكن لاعب الريدز كان لا يزال معجبًا بالإسباني، وردا على سؤال حول ما جعله أيقونة ريال مدريد المميزة، أضاف صلاح: "من أجل مسيرته المهنية، لعبت ضده عندما كان في بورتو وليس ريال مدريد، تراه يتحدث في الخلف ومع اللاعبين".

واسترسل: "عندما لعبت ضد بوفون في إيطاليا، كان أمرًا لا يصدق الشعور عندما تواجهه، إنه أمر مذهل، مسيرته التي فاز فيها بكل شيء في كرة القدم، لا تصدق".

وردا على سؤال حول ما إذا كان بوفون له حضور كبير في إيطاليا، قال صلاح: "نعم في إيطاليا أكثر من إنجلترا، عندما كنت ألعب في روما، صفق المشجعون لتوتي في المنزل وخارجه، حدث هذا فقط مع توتي ودي روسي وبوفون وديل بييرو".

وأتم محمد صلاح، قائلًا: "لا أعتقد أن هذا يحدث في إنجلترا، المشجع دائمًا ضد لاعب الخصم، في إيطاليا أينما ذهب بوفون، إنه يحصل على الاحترام الذي يستحقه".