ضياء السيد: إيهاب جلال الأفضل وكهربا لم يُظلم في الأهلي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 13 أبريل 2022 11:12 ص

shareicon

مشاركه

ضياء السيد

ضياء السيد

تحدث ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن الانتقادات التي يتم توجيها للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، مشددًا على أن هذه الانتقادات مُبالغا فيها، مؤكدًا أنه نجح في حصد البطولات وتحقيق أهدافه مع الفريق بشكل كبير".

أضاف ضياء السيد خلال تصريحات تلفزيونية: "الانتقادات ضد موسيماني أحيانًا تكون صحيحة، لكن في أحيان أرى أنها تكون مبالغًا فيها، هو مدرب ناجح في حصد بطولاته وتحقيق أهدافه بشكل كبير جدًا، والدليل ان الإدارة متمسكة به وجددت تعاقده".

وعن رحيل كهربا عن الأهلي، قال: "لا أعتقد أن موسيماني ظلم محمود كهربا، أنا ضد أن يظلم المدير الفني أي لاعب لديه، وطالما سليم ويتدرب مثل زملائه يجب أن يجتهد ويظهر قدراته، وأرى أن لديه إمكانيات كبيرة جدًا".

وبسؤاله عن أهم 3 مدربين في الدوري المصري، قال: "إيهاب جلال وأحمد سامي وعلي ماهر".

يذكر، أن إيهاب جلال، تولى قيادة منتخب مصر خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل عن قيادة الفراعنة، عقب وداع حلم التأهل لكأس العالم 2022.

وبسؤاله عن سبب استقالته بعد رحيل كيروش قال: "أنا بمفردي؟ وائل جمعة قدم استقالته لأن لديه ظروف خاصة".

وعن عدم انضمام طارق حامد وشريف وأفشة في المنتخب، قال: "هم لاعبين كبار ولكن أحيانًا تكون هناك رؤية فنية بحتة ليس لها علاقة بأي شيء آخر من خلال المدير الفني، وهذه الرؤية هي التي يعتمد عليها اتخاذ القرار".

اختتم: "محمد مجدي أفشة انضم لنا في مباراتي السنغال، الانضمام أو الاستبعاد يكون مرتبط بطريقة اللعب أو الرؤية الفنية، والأمر ليس له علاقة بأي شيء آخر نهائيًا".