محمد صلاح: الفوز بدوري أبطال أوروبا حلمي منذ الطفولة وأريد تكراره مُجددًا

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 13 أبريل 2022 01:15 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح، جناح فريق ليفربول وقائد منتخب مصر، عن حلمه بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، بعدما أصبح الفريق قريبًا من التأهل إلى منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما سيستضيف نظيره بنفيكا، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، في مباراة الإياب، حيث سيلتقي مع فياريال الإسباني، في دور نصف النهائي من البطولة الأوروبية، حال فوزه اليوم.

قال محمد صلاح في تصريحات لقناة "بي إن سبورت": "إذا كنت سأختار بطولة واحدة في باقي الموسم الحالي، سأختار دوري أبطال أوروبا للتتويج به، فزت به مرة وأريد تكرار ذلك".

أضاف: "علاقتي رائعة بالنادي وجماهيره، دائما يقدمون لي الدعم منذ أن أتيت إلى هنا ويرون أنني أقدم كل ما لديّ من أجل الفريق".

تابع: "الفوز بدوري أبطال أوروبا هو حلمي منذ أن كنت طفلاً، سبق لي أن جربت التتويج به وعشت أحاسيس رائعة أثناء الاحتفالات بعد النهائي".

وواصل: "جمهور ليفربول يريد دائمًا الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وهو ما حققنا بالفعل من قبل، هذا لا يعني ألا نحاول الفوز به مجددا، لكن إذا كان يجب عليّ أن أختار بين البطولتين سأختار دوري الأبطال".

اختتم: "متفائل بقدرتنا على الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، فزنا ببطولة أولى ونطمح للبطولتين. إذا خسرنا الرابعة لن نحزن وقتها (مازحًا)".

يذكر، أن ليفربول أصبح قريبًا من نظيره مانشستر سيتي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 7 مباريات على النهاية، وسيواجه نفس الفريق في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ويلعب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء أمام بنفيكا.