محمد صلاح: عدم تأهل مصر للمونديال أحبطني.. وقررت مواصلة تركيزي مع ليفربول

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 13 أبريل 2022 01:23 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، أنه تعرض للإحباط بعد عدم استطاعة مصر التأهل إلى منافسات كأس العالم، 2022، عقب الهزيمة من السنغال، بركلات الجزاء الترجيحية، في المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

قال محمد صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورت: "الأمر كان محبطًا للغاية بعد عدم النجاح في التأهل للمونديال، أجلس مع نفسي كثيرًا وأفكر كثيرًا، أعلم أن الحزن سيستمر ولكنني قررت أن أواصل التركيز مع فريقي لمحاولة إنهاء الموسم بأفضل شكل".

تابع: "لم أتحدث مع ماني إلا بعد العودة إلى ليفربول، لم نتحدث عن أي تفاصيل بخصوص المباراة وكلا منا يقدر مشاعر الآخر".

وتحدث محمد صلاح عن الجدارية الخاصة به في ليفربول، قائلاً: "سعدت جدًا عندما رأيتها، إحساس رائع عندما تحس بتقدير الجماهير لك وأنك قدمت شيئًا في تاريخ النادي".

اختتم: "الاحتفالان على الجدارية اختيارهما كان جيدا ومتناسقا، أحب نادي ليفربول كثيرًا والجماهير دائما تدعمني، وهم أيضا يرون أنني أقدم كل ما أملك من أجلهم. علاقتي بهم رائعة دائمًا".

يدخل فريق ليفربول مواجهة سهلة نسبيًا أمام نظيره بنفيكا البرتغالي، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، في إياب منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بينهما على ملعب آنفيلد، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من المقرر، أن يلتقي المتأهل من مباراة ليفربول وبنفيكا مع فياريال الإسباني، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح الفريق الإسباني في الوصول إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة بايرن ميونخ الألماني، في إحدى مفاجآت دور ربع النهائي، حيث فاز عليه ذهابا بهدف دون رد، قبل أن يتعادل الفريقين بهدل لمثله في مباراة الإياب، التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا.