إيريك جارسيا: تشافي مثل جوارديولا.. وبيكيه أحد أفضل المدافعين في التاريخ

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 13 أبريل 2022 04:26 م

shareicon

مشاركه

إيريك جارسيا

إيريك جارسيا

أكد المدافع الإسباني الشاب إيريك جارسيا أن نادي برشلونة هدفه الدائم هو تحقيق الانتصارات وحصد البطولات، وهو ما سيسعى له في لقاء العودة أمام فراكنفورت.

ويستعد نادي برشلونة لاستضافة نظيره فرانكفورت في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا مساء الغد، الخميس على ملعب كامب نو.

وعاد نادي برشلونة بتعادل ثمين أمام فرانكفورت في ألمانيا بهدف لكل فريق في لقاء الذهاب، مما يجعله في حاجة للفوز من أجل التأهل إلى نصف النهائي.

وتحدث جارسيا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب علينا التركيز منذ الدقيقة الأولى والتكاتف لأننا سنواجه خصمًا عنيدًا سيقاتل من أجل خطف التأهل".

وواصل جارسيا حديثه: "فرانكفورت أثبت جودته سواء في البوندسليجا أو الدوري الأوروبي، وستكون مواجهة صعبة تحتاج إلى التركيز".

وأشاد إيريك جارسيا في دور تشافي، موضحًا: "لقد تعلمت الكثير من تشافي منذ وصولي إلى هنا، اعتقد أنه يسير على خطى جوارديولا في تطوير اللاعبين وينتظرنا مستقبلًا مبهرًا معه".

وعن بيكيه، أكد جارسيا: "هو واحد من أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم وأرقامه تتحدث عنه دائمًا، أحاول التعلم منه قدر الإمكان والاستفادة من وجوده معنا".

واختتم جارسيا تصريحاته: "ننتظر دعم الجماهير غدًا في الكامب نو كما اعتدنا منهم لأن وجودهم يمثل دفاع قوي لنا من أجل المحاربة على الفوز".