سيد مرعي: الأهلي وضعني في "البلاك ليست".. والاعتزال سبب رحيل السعيد

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 أبريل 2022 05:27 م

shareicon

مشاركه

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

كشف سيد مرعي، وكيل اللاعبين، عن مفاجأة مدوية باللعب لناشئين الأهلي سابقًا، مشددًا على أنه أصبح "بلاك ليست" بسبب صفقة انتقال عبد الله السعيد من الأهلي إلى الزمالك.

وأوضح سيد مرعي خلال استضافته عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أنا أصبحت بلاك ليست في الأهلي من بعد صفقة عبد الله السعيد".

واستكمل وكيل اللاعبين: "في السنوات الماضية لم يفكر أي وكيل في التفاوض مع لاعب منتهي عقده مع الأهلي أو الزمالك، وأنا لا أخاف".

وأضاف مرعي، قائلًا: "ساهمت في أكثر من صفقة للأهلي دون علمهم وكنت مساعد في صفقة انتقال حسام حسن وياسر إبراهيم لأنها كانت رغبة اللاعبين ومصلحتهم في الانتقال للأهلي".

واسترسل وكيل اللاعبين، حديثه بكشف كواليس انتقال عبدالله السعيد، إلى بيراميدز، قائلًا: "صفقة القرن الأهم في تاريخ كرة القدم، عبد الله السعيد، لاعب محترف وسري جدًا وهذه السرية حافظت على الصفقة، وعبد الله خاف من طريقة اعتزال اللاعبين الكبار في الأهلي، مثل عماد متعب أنهى مشواره بشكل لم يكن راضي عنه، ورحيل حسام عاشور، وهو خاف من هذا المصير".

وأردف: "عبد الله كان يرى أنه طالما يقف على رجله ويلعب جيدًا لا يجب أن تقول له سلام عليكم، صفقة عبد الله هي ثاني أهم صفقة بعد صفقة رضا عبد العال".

وأتم سيد مرعي، تصريحاته قائلًا: "كنت مخلص صفقة أيوب الكعبي للأهلي، بتليفون، ولم يكونوا على علم وفعلت ذلك خدمة للأهلي لأنني من ناشئين الأهلي".