سيميوني بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا: مانشستر سيتي لعب بطريقتنا

كتب : محمد عادل

الخميس، 14 أبريل 2022 12:40 ص

shareicon

مشاركه

سيميوني

سيميوني

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، أن خصمه مانشستر سيتي الإنجليزي لعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء في ملعب واندا ميتروبوليتانو بنفس الطريقة التي ينتهجها الأتليتي في المباريات.

مانشستر سيتي كان قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أتليتكو مدريد رغم انتهاء مواجهتهما التي أقيمت على ملعب واندا متروبوليتانا في إياب دور ربع النهائي بالتعادل السلبي، إلا أنه استفاد من الفوز1-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وصرح سيميوني، حسبما نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، عقب المباراة قائلاً: ” أهنئ الخصم على التأهل، لقد لعب مباراة عظيمة، لعب كرة القدم بالأسلوب الذي اعتدنا اللعب به في أتلتيكو مدريد”.

وأضاف مدرب الأتليتي: “الشيء الواضح أمامي الآن أننا نشعر بفخر شديد لما وصلنا إليه ولطريقة تنافسنا، لقد خرجنا من الأبطال وهذا شعور مؤلم، ولكني أحب رؤية من يفوز وهو يحتفل عندما تسير الأمور بشكل جيد وعندما لا تسير أيضاً، لأن هذا يظهر أن ما يهم في النهاية هو الانتصار وليس الأسلوب”.

وأكمل سيميوني حديثه قائلًا: “لعبنا بفخر كبير من أجل جمهورنا الذي رأى فريقه ينافس، لقد أعطينا كل ما لدينا من أجل التأهل، والجمهور كان مذهلاً بحق اليوم، والفريق رد بشكل جيد في الميدان، حظينا باحترام الجمهور وتقديره حتى بعد الخسارة والخروج”.

وعن طرد فيليبي في الوقت الضائع قال: ” كنت بعيداً ولم أر ما حدث، الحكم أخبرني أنه ضرب قدم لاعب الخصم، وكان هناك العديد من الأشخاص ولم أر أي شيء”.