تقارير: يويفا يطالب الشرطة بالتدخل في مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 أبريل 2022 12:52 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

بدأت حالة من الاشتباكات بين لاعبو أتلتيتكو مدريد ومانشستر سيتي، عقب نهاية اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "ميتروبوليتان".

وكان تأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بمجموع مباراتي الإياب والذهاب، بهدف دون رد، سجل على ملعب الاتحاد.

جاءت بداية الاشتباكات من أرضية الملعب عندما تدخل فيليبي لاعب أتلتيكو مدريد على فيل فودين لاعب السيتي في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وتعرض فيليبي للطرد على إثر هذا التدخل واشتبك لاعبي الفريقين مع بعضهما البعض داخل أرض الملعب، وزاد الأمر عقب نهاية المباراة في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

وتصدر أحداث الاشتباكات في ممر غرف الملابس كلًا من سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد وزميله بالفريق فرساليكو الذي قام بالبصق على أحد لاعبي مانشستر سيتي. 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن بعض أفراد الشرطة تدخلت في الأمر بناءً على طلب بعض أعضاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لإنهائه وأشار التقرير إلى أن فيليبي لاعب أتلتيكو سيعاقب بسبب بطاقته الحمراء وربما بأكثر من مباراة في حال اعتبار ما قام به تعدي خطير، ولكن بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك عقاب متوقع على سافيتش.