كهربا يعود إلى الأهلي أم لا؟ القصة كاملة.. تصريحات توضح الحقيقة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 أبريل 2022 07:34 م

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

تصدر الحديث عن مستقبل محمود كهربا صانع ألعاب الأهلي المُعار إلى صفوف هاتاي التركي، الأحداث، في الساعات الأخيرة، بشأن عودته من جديد إلى القلعة الحمراء من عدمه، وسيطرت الكثير من التناقضات حول العلاقة التي تربط كهربا بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق.

وبسؤال مصدر داخل النادي الأهلي أوضح لـ Kora Plus إن الأمر منتهي تمامًا والمدير الفني لم يطلب عودته في الموسم الجديد، ليفتح الباب أمام أحداث ذلك الملف التي نستعرضها من بدايتها إلى نهايتها في التقرير التالي لتوضيح كافة الأمور إلى القارئ خاصة في ظل التناقضات المختلفة التي شهدها هذا الملف.

البداية؟

أعلن الأهلي رحيل كهربا معارا إلى صفوف هاتاي سبور التركي في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع موسيماني فضلا عن التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني الأمر الذي يساهم في عدم ظهور كهربا بشكل أساسي مع الأهلي ومن ثم تمت إعارته.

وما تعليق موسيماني؟

موسيماني خرج في تصريح أدهش الجميع داخل القلعة الحمراء حيث قال:"لم أطلب رحيل كهربا وفوجئت بقرار إعارته من الإدارة، الجماهير تتهمنى بإننى لا أحب كهربا وهذا غير صحيح أنا أشركت كهربا فى العديد من المباريات وأشهرها مباراة بايرن ميونيخ فى كأس العالم للأندية".

وكيل كهربا ينفي موسيماني

الأمر لم يستمر طويلاً حيث خرج أحمد يحيى وكيل كهربا عبر قناة أون تايم سبورتس 2 وأوضح إن هناك أزمة بالفعل وقال:"كهربا لم يكن مرتاحا في الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وكان عليه الرحيل، لا أعلم سبب المشكلة بينه وبين بيتسو موسيماني ولا أعتقد أن عدم تحيته عقب مباراة طلائع الجيش سببا في رحيله".

وتابع: "عودة كهربا إلى الأهلي ستحسمها رغبته فقط، لأن النادي التركي يمتلك أحقية الشراء، ورغبة كهربا (بشكل ودي) هي التي قد تعطل إتمام الصفقة".

هل تلك الأزمة كانت بدايتها عند رحيل اللاعب؟

الأزمة بين موسيماني وكهربا لم تكن بدايتها في يناير الماضي ولكنها منذ فترة طويلة حيث قال الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه "ملعب أون تايم" في شهر نوفمبر من العام الماضي على طبيعة العلاقة بين كهربا وموسيماني:" الموقف لم يعد ظريفاً بين موسيماني وكهربا رغم أن اللاعب يتدرب بشكل جيد، وإدارة الأهلي متعاطفه مع اللاعب، ولكنها لا تتدخل في قرارات موسيماني، وكهربا مطالب بأن يستمر في التدريب بقوة ولكن من المؤكد أنه سيواجه مشاكل".

الأمر لم يكن بدايته في شهر نوفمبر الماضي فقط بل كان ممتد منذ فترة طويلة بين الطرفين وهو ما قاله الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه من قبل عندما حدثت أزمة بين الطرفين في طريقة التحية.

وهل واجه كهربا "مشاكل"؟

بالتأكيد واجه كهربا أزمات وبالتالي خرج معارا وهو ما قاله وكيل أعماله عقب رحيله.

وماذا عن الموقف الحالي؟

الموقف الحالي كما أوضح "كورة بلس" في الساعات الماضية من مصادره أن المدير الفني للأهلي لم يبدي رغبة في عودة اللاعب بالموسم الجديد.

وماذا قال المدير الفني للأهلي؟

المدير الفني للنادي الأهلي قال تعليقا على المسألة إن الأمر غير صحيح، قائلا نصا:" أرجو أن تكون عادلاً معي ومع كهربا، نحن في شهر مقدس من فضلك".

هل يعود كهربا إلى الأهلي؟

السؤال هنا بعد رد موسيماني حول المسألة فهل يمكنه الرد القاطع حول عودة كهربا في الموسم الجديد إلى النادي الأهلي من عدمه؟!

وماذا فعل مدرب الأهلي عندما سُأل من قبل؟

عند سؤال المدرب الجنوب أفريقي عن تألق كهربا مع هاتاي سبور التركي في أول مشاركة رسمية له مع الفريق وكان سيتم التطرق في الحديث إلى إمكانية عودته من عدمه، كان لموسيماني ردة فعل غاضبة، وقام بإزاحة هاتف مراسلنا بشكل يعكس غضبه من الاستفسار عن موقفه من اللاعب فهل تغيرت الأمور الآن؟!