رئيس برشلونة: ما حدث في مدرجات كامب نو عار

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:27 ص

shareicon

مشاركه

خوان لابورتا

خوان لابورتا

عبر رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا عن حزنه الشديد مما حدث في لقاء الإياب بين فريقه مع نادي أنترخت فرانكفورت على ملعب كامب نو في الدوري الأوروبي.

وتمكن نادي فرانكفورت من خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي بعد الفوز على برشلونة بثلاثية مقابل هدفين في الكامب نو.

وشهدت المباراة حضور جماهيري ضخم من مشجعي فرانكفورت، حيث بلغت أعدادهم حوالي 25 ألف مشجع بعدما قاموا بشراء التذاكر من حاملي التذاكر الموسمية من جماهير البلوجرانا. إليكم تفاصيل الواقعة

وعلق خوان لابورتا على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ما حدث في مدرجات ملعب الكامب نو أمام فرانكفورت هو عار، لا يمكن أن يتكرر مرة أخرى".

وواصل لابورتا: "سنفتح تحقيقًا موسعًا عن ما حدث في المباراة كيف تسيدت جماهير الخصم المدرجات بهذا الشكل، ويجب أن نكون أكثر حزمًا في مواجهة ذلك".

وأكمل خوان لابورتا: "يجب أن يشعر كل شخص ساهم في حدوث ذلك اليوم أن يشعر بالخجل، لن نترك الأمر يمر مرور الكرام وسوف نحقق في الواقعة، أنا أعتذر للجميع".

واختتم خوان لابورتا: "هي سقطة كبيرة ولكن يجب علينا أن نقوم بالتعلم منه حتى لا يتكرر، جميعنا في حالة غضب وحزن كبير سواء من النتيجة أو ما حدث في المدرجات".