مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي بعد الفوز على وست هام يونايتد.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 19 مايو 2024 08:00 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا غاليًا على نظيره وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج بلقب البريميرليج.

ومع الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ومن خلال تسديدة صاروخية من فيليب فودين من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وتم إرسال عرضية أرضية من جيريمي دوكو لاعب وست هام من جهة اليسار، أبعدها دفاع وست هام عن مناطق الخطورة.

ومن خلال ركلة حرة لمانشستر سيتي بالقرب من منطقة جزاء وست هام جهة اليسار نفذها كيفين دي بروين بعرضية قوية أبعدها أريولا عن مرماه.

ومع الدقيقة التاسعة عشر، ومن خلال كرة عرضية من جيريمي دوكو من يسار منطقة الجزاء قابلها فودين بتسديدة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى.

ومن خلال تمريرة أمامية لفريق وست هام جهة اليمين لم يقدر أنطونيو على اللحاق بها فابعدها أورتيجا حارس مانشستر سيتي إلى رمية تماس.

ومع الدقيقة "43" من عمر المباراة، ومن خلال ركلة ركنية لـ وست هام من جهة اليسار نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى محمد قدوس فاستلم الكرة بشكل رائع على الصدر ثم سدد بخلفية مزدوجة سكنت أعلى منتصف المرمى.

ومن خلال ركلة ركنية لمانشستر سيتي من جهة اليسار نفذها فودين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها دفاع وست هام عن مناطق الخطورة.

ومع الدقيقة "60" وعن طريق تسديدة أرضية زاحفة من رودري هيرنانديز من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وعن طريق ركلة ركنية لمانشستر سيتي من جهة اليسار نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مرت من هالاند المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات وارتطمت بمدافع وست هام ومرت لركلة ركنية.

وهناك عرضية من كيفين دي بروين من ركلة حرة من الجهة اليسرى على رأس هالاند الذي يضع الكرة بجانب القائم الأيسر.