جيرارد: استون فيلا فريق عريق وأتطلع لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم

كتب : إيمان جمال

الخميس، 11 نوفمبر 2021 02:10 م

shareicon

مشاركه

ستيفن جيرارد

ستيفن جيرارد

أعرب ستيفن جيرارد، المدير الفني الجديد لنادي استون فيلا، عن سعادته بعد توليه قيادة الفريق بشكل رسمي، مشددًا على أنه جاء ليُحقق طموحات النادي في الفترة المقبلة.

أعلن استون فيلا الإنجليزي، تعيين ستيفن جيرارد، نجم ليفربول السابق والمدير الفني لنادي رينجرز الاسكتلندي، مديرًا فنيًا للفريق خلفا للمقال دين سميث، لمدة عامين ونصف، وذلك بعد الهزيمة أمام ساوثهامبتون ضمن الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط.

أضاف جيرارد في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا عبر "تويتر": "أستون فيلا فريق له تاريخ عريق في كرة القدم الإنجليزية وأنا فخور للغاية بأن أصبح مدربه الجديد".

تابع: "في محادثاتي مع ناصيف ساويرس مالك النادي وبقية أعضاء مجلس الإدارة، كان من الواضح مدى طموح خططهم للنادي وأنا أتطلع إلى مساعدتهم على تحقيق أهدافهم".

وعن تجربته التدريبية بنادي رينجرز الاسكتلندي، قال: "أود أن أعرب عن خالص امتناني لكل شخص في نادي جلاسكو رينجرز لمنحي الفرصة لإدارة مثل هذا النادي الشهير".

وواصل "مساعدتهم في الحصول على لقب الدوري رقم 55 محطما للأرقام القياسية سيحتل دائمًا مكانة خاصة في قلبي"، مُختتمًا: "أود أن أتمنى للاعبين والموظفين والمشجعين التوفيق في المستقبل".