أحمد مرتضى: أنا من أنجح أعضاء مجلس إدارة الزمالك.. ومنظومة الأهلي ناجحة

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 15 أبريل 2022 03:48 م

shareicon

مشاركه

أحمد مرتضى

أحمد مرتضى

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه من أنجح الأشخاص الذين تولوا هذا المنصب عبر تاريخ القلعة البيضاء، مشددًا على أنه حصل على العديد من البطولات واكتسب خبرات كبيرة من خلال تعامله مع اللاعبين في مختلف الرياضات المختلفة في النادي.

أضاف أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية: "لدي مقترح عرضته على مجلس الإدارة بشأن ألعاب الصالات سيوفر نفاقات، هناك ألعاب سأقوم برفع ميزانيتها وأخرى سأقللها، لتوفير الأموال حتى يستطيع النادي توفير الصفقات المناسبة، لأن هذا يجعل اللاعبين يخشون التعاقد مع القلعة البيضاء، ونحن لا نفعل ذلك".

وواصل: "هناك تفاصيل كثيرة أعمل عليها بشأن ألعاب الصالات، أوقات أساعد في تنظيف الصالة بنفسي أو تركيب شيء، اللاعب عندما يرى عضو مجلس إدارة يفعل ذلك بنفسه يشعر أن هذا النادي ملكه، أنا تخطيت مرحلة أنني نجل فلان، أصبحت عضو مجلس إدارة من أنجح الأعضاء في تاريخ نادي الزمالك بالأرقام والبطولات".

تابع: "مهتم الآن بعناصر مختلفة في المنظومة الرياضية وعلى رأسها الملابس الرياضية للفرق المختلفة، لتطوير المنظومة، وحصدت بطولات كثيرة مع فريق اليد، ولكن التحدي الجديد هو الاستدامة في حصد الألقاب، ولا بد أن نحترم المنافس الذي كان يغرد منفردًا في الكرة الطائرة، أريد أن أنافس على كل البطولات".

استكمل: "نجحت في مساعدة زملائي بالمجالس السابقة أن يكون هناك ناد منافس للأهلي، واستطعنا الحصول على بطولات كثيرة منه في كرة القدم والألعاب الأخرى، وحاليًا أنا في مرحلة ألعاب الصالات وهذا تحد جديد لي".

وواصل: "تسلمنا النادي ومستحقات لاعبي السلة والطائرة صفر، وفريق اليد حصل على 6% فقط، الآن اللاعبون حصلوا على نسب كبيرة من عقودهم".

وعن منظومة الأهلي، قال: "الأهلي منظومة ناجحة، ولكي تكون قوي لابد أن تدرس المنظومة الناجحة وترى إلى أين وصلوا وتبني على هذا".

استكمل: "استطعت تحقيق 10 بطولات في كرة القدم فقط، وعدد كبير من البطولات في الألعاب الأخرى، وبالتأكيد خبرتي الآن، في 2022 غير خبرتي في السابق".