أول قرار من لابورتا بعد أحداث جماهير مباراة برشلونة وفرانكفورت

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 15 أبريل 2022 03:51 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

بعد الواقعة المثيرة التي شهدها ملعب الكامب نو، في مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في ربع نهائي الدوري الأوروبي التي انتهت بوداع البلوجرانا للبطولة الأوروبية، بعد الهزيمة إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذهابًا بالتعادل بهدف لكل فريق.

سيطرة جماهير الفريق الألماني على ملعب "كامب نو"، جعلت الجميع يندهش بما حدث، حيث زاد عددهم عن 20 ألف متفرج، رغم من إعطاء برشلونة للفريق الألماني فقط 5000 تذكرة، وأوضحت الصحف أن هذا بسبب بيع بعض الجماهير تذاكرهم الموسمية إلى الجماهير الألمانية.

وأكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "شعرنا بالحرج وكان يومًا حزينًا بسبب النتيجة وبسبب ما حدث من حيث، حضور عدد كبير من الألمان إلى الملعب".

وأوضح رئيس برشلونة، قائلًا: "أحد الإجراءات التي سيتم اعتمادها لمنع تكرار ما حدث في مناسبات مقبلة، ستكون التذاكر ترشيحًا في البطولات الدولية التي لعبها برشلونة على ملعب الكامب نو".

وأصر لابورتا أيضًا على أن النادي لم يبيع التذاكر للجماهير الألمانية وقام بتفصيل بعض الأرقام المتعلقة بالمقاعد المتاحة لعامة الناس، حيث قال: "كان لدينا 34440 تذكرة للبيع، مع وجود قيود لأنه لا يمكن شراؤها ببطاقات ائتمان ألمانية أو بألمانية،  حلول لأننا لا نريد أن يحدث ذلك مرة أخرى".