رئيس برشلونة يكشف قرارات جديدة لعدم تكرار "فضيحة" فرانكفورت

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 15 أبريل 2022 09:25 م

shareicon

مشاركه

جماهير فرانكفورت

جماهير فرانكفورت

أكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا أنه بصدد تنفيذ قرارات جديدة بشأن بيع التذاكر للجماهير وذلك بعد ما أسماه بـ"فضيحة" مباراة فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وشهدت مباراة الإياب بين برشلونة وفرانكفورت على ملعب الكامب نو، اجتياح جماهيري ألماني بحضور أكثر من 30 ألف مشجع للضيوف بعدما باعت الجماهير الكتالونية تذاكرها الموسمية للضيوف.

وعلق خوان لابورتا على الأمر عقب نهاية المباراة، مؤكدًا: "ما حدث اليوم في ملعب الكامب نو عار كبير، يجب ألا نسمح بأن يتكرر مرة أخرى".

وظهر اليوم خوان لابورتا بقرارات جديدة أعلنها عبر الموقع الرسمي لنادي برشلونة: "لقد اتخذنا قرارًا بإصدار التذاكر الموسمية لأسماء أصحابها ومنع دخول أي حامل آخر لها".

وواصل لابورتا: "كان يجب علينا التحرك بعد ما حدث أمس، حتى وإن كانت الإدارة غير مذنبة لكن يجب علينا التحلي بالشجاعة وتحمل المسؤولية".

وأكمل خوان لابورتا: "بعد ذلك التذاكر ستطبع باسم صاحبها ولن يسمح ببيعها ولن يدخل أي حامل لها سوى صاحبها، لمنع تكرار ما حدث في لقاء فرانكفورت".

يُذكر أن نادي برشلونة قد ودع بطولة الدوري الأوروبي على يد فرانكفورت بعدما خسر بمجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.