رئيس فرنسا يضغط على مبابي للاستمرار مع باريس سان جيرمان

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 15 أبريل 2022 10:50 م

shareicon

مشاركه

كيليان منبابي

كيليان منبابي

تتواصل الضغوطات على المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من أجل إثناءه عن قرار الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواصل كيليان مبابي رفض عروض التجديد المقدمة له من نادي باريس سان جيرمان، إذ يخطط للرحيل مجانًا الصيف القادم بعد نهاية عقده الجاري نحو ريال مدريد.

وأكدت إذاعة "RTL" الفرنسية أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بدأ يتدخل بشكل شخصي من أجل منع كيليان مبابي من الرحيل عن باريس سان جيرمان.

ويرى ماكرون أن رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان سيؤثر بالسلب على الدوري الفرنسي ككل، وهو ما يدفعه لمحاولة إقناعه بالاستمرار مع الفريق العاصمي وعدم الرحيل إلى إسبانيا.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية أن هناك محادثات مستمرة بين ماكرون وكيليان مبابي عبر وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصية حول كرة القدم، وتحديدًا مستقبل اللاعب.

ويحاول ماكرون تعديد إيجابيات استمرار مبابي مع باريس سان جيرمان لإقناعه بعدم الانتقال إلى ريال مدريد، مع وعده بتقديم عرضًا ماديًا غير مسبوق له مع امتيازات أخرى.

من جانبه فتح نادي باريس سان جيرمان خزائنه أمام مبابي، حيث وصل العرض الأخير لحوالي مليون يورو أسبوعيًا لإقناعه بالبقاء.

بجانب ذلك فإن باريس سان جيرمان يدرس منح مبابي شارة قيادة الفريق بداية من الموسم القادم، وذلك ليكون قائد المشروع الفرنسي.