إنتهت.. طريق الأهلي.. وفاق سطيف 0 - 0 الترجي .. دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد نور

الجمعة، 15 أبريل 2022 10:52 م

shareicon

مشاركه

الترجي ووفاق سطيف

الترجي ووفاق سطيف

يقدم موقع Kora Plus خدمة البث المباشر لمباراة وفاق سطيف الجزائري أمام الترجي التونسي بالمباراة التي تقام بينهما بعد قليل على ملعب 8 مايو ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ويأمل الترجي بقيادة راضي الجعايدي، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته مباراة الإياب المقرر لها 22 أبريل الجاري في تونس.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة وفاق سطيف والترجي، يواجه الفائز من مباراة الأهلي والرجاء في نصف نهائي البطولة.

ويبدأ وفاق سطيف المباراة بالتشكيل التالي: خضايرية - نمديل - بلقروي - زيتي - فرحاني - قراوي - كندوشي - جحنيط - جابو - دغموم - بن عيادة.

فيما بدأ الترجي المباراة بتشكيل مكون من: بن شريفية - بن حميدة - توقاي - بدران - فادع - بن رمضان - كوليبالي - بوغرين - شعلالي - إيدوه - ايوالا.

انطلاق الشوط الأول.. 

بدأت الخطورة في الدقيقة الحادية عشر من اللقاء عندما تألق حارس وفاق سطيف أمام تسديدة محمد علي بن رمضان ليحرم الترجي التونسي من هدف محقق.

وجائت الفرصة الخطيرة التالية لصالح وفاق سطيف بعدما أضاع دغموم فرصة محققة بعد اختراقه لدفاعات الترجي لكنه سدد كرة ضعيفة داخل منطقة الجزاء. 

وأهدر الترجي فرصة جديدة بالدقيقة 28 من عمر اللقاء بعدما تصدى خضايرية لإنفراد تام من جانب إيدوه مهاجم الترجي 

واستمر الترجي بالضغط بعدما أهدر بوغرين فرصة خطيرة بالدقيقة 31، كما أهدر الشعلاني كرة بالعارضة بعد تسديدة قوية من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 37.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل الترجي ضغطه أمام الوفاق بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عن طريق محمد على بن رمضان لكن واصل خضايرية التألق وإبعاد الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 72 واصل محمد على بن رمضان اهدار الفرص بعدما توغل من منتصف الملعب حتى منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة أعلى العارضة.