الأوليمبي السكندري يهدد باللجوء للفيفا بسبب نقاط مباراة الحدود والرجاء

كتب : محمد غنيم

السبت، 16 أبريل 2022 02:48 م

shareicon

مشاركه

الأوليمبي

الأوليمبي

سادت حالة من الاستياء الشديد داخل أروقة النادي الأوليمبي في أعقاب الأنباء التي ترددت حول إضافة ثلاثة نقاط لرصيد فريق حرس الحدود في جدول مسابقة دورى القسم الثاني عقب تقدم مسؤلي حرس الحدود بشكوي رسمية إلي لجنه المسابقات باتحاد الكرة ضد نادى الرجاء المطروحي بسبب إشراك لاعب غير مسجل ، وفي المباراة التي انتهت بفوز الرجاء بهدف دون رد.

ويستند مسئولي الأوليمبي إلي قيام مسئولي الحدود بتقديم الشكوي بعد مرور أكثر من شهرين من المباراة علي غير الموعد القانوني لتقديم الشكوي، الأمر الذي يؤثر بشكل مباشر علي فرصة صعودهم للممتاز.

وجاء تهديد النادي الأوليمبي بتقديم شكوي للإتحاد الدولي بعد انفراد كورة بلس بتقديم الحدود لشكوي ضد الرجاء المطروحي واقترابه من الحصول علي نقاط مباراة الرجاء مما يعني زيادة فارق النقاط مع الأوليمبي إلي أربع نقاط بدلًا من نقطة واحدة.

ومن جانبه أكد ناصر الشاذلي، رئيس النادى الأوليمبي، علي أن مجلس الادارة متمسك بحق النادى في الحفاظ علي علي حقه في المنافسه دون مجاملات أو إضافة نقاط للمنافس المباشر لفريق الأوليمبي خاصة مع اقتراب منافسات الموسم الجاري من الختام.

وقال "الأوليمبي يمتلك شعبية كبيرة وتاريخ عريق ولن نتهاون في حقوقنا في المنافسة الشريفة علي التأهل الي الدورى الممتاز خاصة بعد تصدرنا جدول الترتيب معظم جوالات هذا الموسم عن جدارة".

واضاف رئيس  الأوليمبي بإن مجلس الإدارة يعتزم تصعيد الأمر في حال اصدار قرار رسمي بحصول حرس الحدود علي النقاط الثلاثة، بتقديم شكوي إلي اتحاد الكرة والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خاصة وأن المشرف العام علي فريق حرس الحدود السابق هو نفسه عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي.