توخيل عن لقاء ليفربول بنهائي كأس الاتحاد: سعيد بكوني جزء من هذه المواجهة مرة أخرى

كتب : محمد نور

الأحد، 17 أبريل 2022 08:49 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

تحدث توماس توخيل مدرب تشيلسي على فوز فريقه اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد كريستال بالاس يوم الأحد.

وحسم تشيلسي تأهله اليوم لنهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد على ملعب ويمبلي. 

وسيعود تشيلسي إلى موطنه لكرة القدم الإنجليزية لمواجهة ليفربول في النهائي الشهر القادم، وهو اللقاء الرابع بين الفريقين هذا الموسم.

وقال توخيل في تصريحات تليفزيونية عبر ITV Sport عقب المباراة: ""لم يكن الأمر سهلاً. نلعب مرة أخرى ثلاث مباريات في ثلاث مسابقات مختلفة. لم يكن الأمر سهلاً دائمًا ، بل يمثل تحديًا بدنيًا للغاية. نحن الفريق الذي يشارك لأكبر عدد من الدقائق في أوروبا".

وتابع: ""عقليًا أيضًا ، الذهاب في بطولات مختلفة ووضع الخروج من دوري أبطال أوروبا وراءنا. لقد اهتممنا بالهجمات المرتدة قبل أن يتمكنوا من صنعها. كانت هذه أكبر نقاط قوتهم".

وواصل: "اعتقد أن الأداء كان محكمًا للغاية وخطيرًا للغاية ، لقد اهتممنا بهجماتهم المرتدة. كان الأمر صعبًا ، غير الخصم نظامه مرتين ، ولا يمكنك أن تفقد التركيز لمدة دقيقة.

وأشار: "بعد الشوط الأول الهادئ من حيث الفرص على المرمى، وضع روبن لوفتوس-تشيك تشيلسي بالمقدمة بفضل تسديدته القوية بعد مرور ساعة، ثم ضاعف ماسون ماونت تقدمه بعد فترة وجيزة بتسديدة على المرمى من داخل المنطقة بعد تمريرة تيمو فيرنر البينية الأنيقة".

وأكمل: "لقد أخفى روبن لوفتوس موهبته وإمكانياته لفترة طويلة، إنه قادر على تقديم العروض التي يراها الجميع على أرض الملعب، بالنسبة له يستمر نمو ثقته خطوة بخطوة."

وعن مواجهة ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قال: "أنا سعيد لأن أكون جزءًا منها مرة أخرى ، متحمس للغاية وفخور لأنها بطولة ضخمة. سنكون مستعدين".