إنتهت.. الكونفدرالية.. بيراميدز (0)-(0) مازيمبي.. المصري البورسعيدي (2)-(1) نهضة بركان

كتب : محمد نور

الأحد، 17 أبريل 2022 09:51 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يقدم موقع Kora Plus لزواره خدمة البث المباشر لمباراتي بيراميدز ومازيمبي، وأيضًا لقاء المصري البورسعيدي أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
  
ويحل مازيمبي الكونغولي ضيفًا على بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، حيث تقام مواجهة الإياب يوم 24 أبريل الجاري بالكونغو لتحديد المتأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية.

 

👊#بيراميدز | #بيراميدز_مازيمبي | #TotalEnergiesCAFCC pic.twitter.com/WOWqJfj2uw

— Pyramids FC (@pyramidsfc) April 17, 2022

 

فيما يحل نهضة بركان ضيفًا على فريق المصري البورسعيدي على ملعب بستاد "الجيش بالسويس"، ومن المنتظر أن يقام لقاء العودة بين الفريقين بالمغرب على ملعب نهضة بركان.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من المصري ونهضة بركان، الفائز من مواجهتي بيراميدز ضد مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي البطولة الأفريقية هذا الموسم.

وضم تشكيل بيراميدز لمواجهة مازيمبي كلًا من:شريف إكرامي - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - عمر جابر - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - فخري لاكاي 

أما المصري فيبدأ اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد مسعود، كريم العراقي، ياسر حامد، هيثم العيوني، أحمد شديد قناوي، فريد شوقي، إلياس الجلاصي، عمرو موسى، محمد جريندو، عمرو مرعي، حسن علي

 

غرفة خلع ملابس فريق #المصري 🦅🦅🇪🇬 قبل نحو ساعة من إنطلاق مباراة النسور الخضر أمام شقيقه نهضة بركان المغربي 🇲🇦 بذهاب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية 🏆 🌍#AlMasrySC #TotalEnergiesCAFCC pic.twitter.com/YPr4cL75Vh

— Al-Masry SC (@AlMasrySC) April 17, 2022

 

بيراميدز ومازيمبي

انطلق الشوط الأول من المباراة وسط سجال بين الفريقين بوسط الملعب.

وفي الدقيقة الثامنة بدأت الخطورة لصالح بيراميدز عندما أرسل عبد الله السعيد الكرة داخل منطقة الجزاء ليحولها علي جبر براسية قوية لكن أمسك بها الحارس سيادي باجيو.

وأهدر عمر جابر الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 19 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وينفرد بحارس مازيمبي ليتصدى لها الحارس ويتم احتسابها ركلة ركنية.

المصري البورسعيدي ونهضة بركان

انطلق الشوط الأول من اللقاء، وسط انحصار اللعب بين الفريقين في وسط الملعب.

تقدم المصري بالهدف الأول عن طريق عمرو مرعي في الدقيقة 11 بعدما نجح في التوغل ببراعة داخل منطقة جزاء نهضة بركان سجل سدد الكرة بالمرمى.

وفي الدقيقة الـ18 نجح نهضة بركان في تسجيل هدف التعادل ليعود مجددًا للقاء، والذي أحرزه لاعبه حمزة الركراكي بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من زميله داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في المرمى.

شهدت الدقيقة 50 بطاقة حمراء مباشرة في وجه عمرو موسى لاعب المصري البورسعيدي بعد تدخله العنيف على لاعب نهضة بركان.

وفي الدقيقة 65 تلقى المصري البورسعيدي بطاقة حمراء ثانية لصالح اللاعب إلياس الجيلاصي، ليستكمل الفريق اللقاء بتسعة لاعبين.

ونجح المصري البورسعيدي في تسجيل الهدف الثاني والفوز باللقاء عن طريق هيثم لعيوني في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.