بتسعة لاعبين.. المصري البورسعيدي يخطف فوزًا قاتلًا أمام نهضة بركان بالكونفدرالية

كتب : محمد نور

الأحد، 17 أبريل 2022 11:52 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

خطف فريق المصري البورسعيدي فوزًا قاتلًا أمام نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي من كأس الكونفدرالية على ملعب بستاد "الجيش بالسويس".

ومن المنتظر أن يقام لقاء العودة بين الفريقين في المغرب على ملعب نهضة بركان لحسم المتأهل للدور نصف النهائي من المسابقة.

ويحتاج المصري بذلك الفوز بأي نتيجة على نهضة بركان في لقاء الإياب أو التعادل من أجل حسم التأهل للدور التالي.

تقدم المصري أولًا بالهدف الأول عن طريق عمرو مرعي في الدقيقة 11 بعدما نجح في التوغل ببراعة داخل منطقة جزاء نهضة بركان سجل سدد الكرة بالمرمى.

وفي الدقيقة الـ18 نجح نهضة بركان في تسجيل هدف التعادل ليعود مجددًا للقاء، والذي أحرزه لاعبه حمزة الركراكي بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من زميله داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في المرمى.

شهدت الدقيقة 50 بطاقة حمراء مباشرة في وجه عمرو موسى لاعب المصري البورسعيدي بعد تدخله العنيف على لاعب نهضة بركان.

وفي الدقيقة 65 تلقى المصري البورسعيدي بطاقة حمراء ثانية لصالح اللاعب إلياس الجيلاصي، ليستكمل الفريق اللقاء بتسعة لاعبين.

ونجح المصري البورسعيدي في تسجيل الهدف الثاني والفوز باللقاء عن طريق هيثم لعيوني في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من المصري ونهضة بركان، الفائز من مواجهتي بيراميدز ضد مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي البطولة الأفريقية هذا الموسم.

وبدأ المصري اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد مسعود، كريم العراقي، ياسر حامد، هيثم العيوني، أحمد شديد قناوي، فريد شوقي، إلياس الجلاصي، عمرو موسى، محمد جريندو، عمرو مرعي، حسن علي

وكان المصري قد صعد لدور ربع النهائي، بعدما أنهى دور المجموعات محتلًا وصافة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، فيما تأهل نهضة بركان للدور ذاته، بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقطة.