ما هي حظوظ بيراميدز والمصري في التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية؟

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:58 ص

shareicon

مشاركه

كأس الكونفدرالية

كأس الكونفدرالية

انتهت مباراتي بيراميدز أمام مازيمبي، والمصري مع نهضة بركان المغربي، في ذهاب ربع نهائي منافسات بطولة كأس الكونفدرالية، حيث أقيمت المباراتين في مصر.

حقق المصري فوزًا صعبًا على نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب" رغم فقدان لاعبين في الشوط الثاني بسبب الطرد.

وتأتي حظوظ المصري البورسعيدي في تحقيق الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب بالإضافة إلى الخسارة بأي نتيجة أكثر ماعدا 1 - 0، أي على سبيل المثال 3 - 2 أو 4 - 3. 

وتعادل الفريق البورسعيدي أيضًا ينقله إلى مباراة نصف نهائي الكونفدرالية في النسخة الحالية التي تشهد الكثير من المنافسة على اللقب من مختلف الفرق.


أما فريق بيراميدز الذي تعادل سلبيًا مع مازيمبي الكونغولي، فمهمته تبدو أكثر صعوبة فعليه الفوز بأي نتيجة في ملعب الفريق المنافس، أول التعادل بنتيجة أكثر من 0-0 مثلًا (1-1، 2-2) مستغلًا قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، أما الخسارة بأي نتيجة لن تكون في صالح الفريق الأزرق.

تقام مباراة مازيمبي وبيراميدز يوم الأحد 24 أبريل 2022 على ملعب مازيمبي في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، أما نهضة بركان المغربي فيواجه المصري البورسعيدي في تمام الساعة 12:00 صباحًا.