إيهاب جلال: رغم صعوبة اللقاء في الكونغو لكننا قادرين على التأهل

الإثنين، 18 أبريل 2022 01:38 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، أن فريقه أهدر الكثير من الفرص السهلة التي كانت سانحة للتسجيل، لافتًا إلى أن أفضل شيء هو عدم استقبال أهداف أمام مازيمبي.

وتعادل بيراميدز مع فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب دور الثمانية بكأس الكونفدرالية الإفريقية سلبيًا، في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد على ستاد الدفاع الجوي "30 يونية".

وأضاف جلال، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي بالمباراة، بقوله: "أهدرنا الكثير من الفرص السهلة للتسجيل حاولنا الفوز للذهاب إلى الكونغو بأفضلية لكن الأمر الهام أننا لم تستقبل أهداف اليوم".

وأكمل: "ظهرنا بشكل دفاعي مميز اليوم، وحاولنا قدر المستطاع تسجيل أهداف لكن لازمنا عدم توفيق في اللمسة الأخيرة وسنعمل على تصحيح بعض الأمور لخطف بطاقة العبور من الكونغو".

وعن فرص بيراميدز في التأهل فقال جلال "المباراة لا زالت في الملعب وأثق في قدرتنا على تخطي عقبة مازيمبي في الكونغو رغم صعوبة اللقاء والأجواء لكننا قادرين على التأهل".

وعن تقييمه للحكم في قال: "قدم مباراة كبيرة اليوم رغم بعض التحجيم من حكم اللقاء في وسط الملعب، إلا أن قرارات الحكم لم تؤثر على سير اللقاء، وسنلعب للتأهل من الكونغو في الإياب".