المصري البورسعيدي: عقوبة عمرو مرعي إدارية فقط وسيتواجد أمام نهضة بركان

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 01:21 ص

shareicon

مشاركه

عمرو مرعي

عمرو مرعي

أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن العقوبة التي توقيعها على مهاجم الفريق عمرو مرعي إدارية فقط، ولم يتم إيقافه فنيًا عن المشاركة مع الفريق.

وقال حسن عمار في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" توقيت تصريح عمرو مرعي غريب، هو تصرف متسرع منه، هو المهاجم الأول للنادي المصري، وحصل على 50% من مقدم عقد، وحصل على أكثر من قسط، وألوم عليه على هذا التصريح".

وأضاف حسن عمار في تصريحاته:" مازال لدينا قسط مارس وفبراير المتأخرين عن اللاعبين، واليوم قمنا بصرف قسط شهر فبراير، وبعد العودة من المغرب، سيحصل اللاعبين على مستحقات شهر مارس"

وواصل:" بالنسبة لأندية الدوري الممتاز، نحن من أفضل الأندية الملتزمة مع لاعبيتها، وأتمنى من عمرو مرعي تدارك الموقف، حدث اجتماع بين مجلس إدارة المصري تليفونيا وكان يجب الرد سريعًا على تصريحاته".

وأخيرًا قال:" لا يوجد قرارات فنية ضد عمرو مرعي، هو متواجد مع الفريق وسيشارك في مباراة العودة أمام نهضة بركان، والإيقاف إداري فقط".

يذكر أن نادي المصري البورسعيدي أعلن عن توقيع عقوبة على المهاجم عمرو مرعي بمليون جنيه، وذلك عقب تصريحاته بشأن مستحقاته المتأخرة.