تقارير: بايرن ميونيخ يحدد سعر بيع ليفاندوفسكي

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 01:37 م

shareicon

مشاركه

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

تشير تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألمانى قامت بتحديد سعر بيع مهاجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط ليفاندوفسكى بعقد مع النادي البافاري يمتد حتى يونيو 2023، لكن هناك رغبة داخلية للاعب البولندى فى الرحيل عن الفريق.

وحسبما نشرت صحيفة "كيكر" الألمانية، فإن مسئولى بايرن ميونيخ حددوا سعر بيع ليفاندوفسكى بقيمة قدرها 40 مليون يورو لأى نادٍ آخر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البايرن ترفض إمكانية التجديد للبولندى روبرت ليفاندوفسكى لأكثر من موسمين مع زيادة الراتب، خاصة أنه تخطى سن الـ30 عامَا، حيث يبلغ عمره 33 عامًا، وهو نفس الأمر فيما يخص لاعبين آخرين مثل توماس مولر ومانويل نوير.

وقالت أيضًا إن البايرن يشك فى التقارير التى تفيد بوجود تقارب فى وجهات النظر بين ليفاندوفيسكى وبرشلونة الإسبانى، من أجل انتقال النجم البولندى إلى البلاوجرانا الصيف المقبل.

ويرى مسئولو البايرن أنها مناورة من قبل بيني زهافي وكيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي من أجل تعزيز موقعه في المفاوضات، حيث أن برشلونة لن يكون لديه القدرة المالية لإنهاء مثل هذه الصفقة.

ليفاندوفسكي المنتقل لبايرن ميونيخ صيف 2014 يقدم موسمًا مميزًأ، حيث سجل 32 هدفًا في الدوري الألماني، بالإضافة إلى 13 هدفًا سجلها في دوري أبطال أوروبا.