توخيل يعلن عن غياب كوفاسيتش عن مواجهة أرسنال

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 04:30 م

shareicon

مشاركه

توخيل

توخيل

أعلن الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، غياب مدافعه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن مواجهة فريقه ضد أرسنال والتي ستقام غدًا الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قال توخيل: "كوفاسيتش خارج المباراة سيغيب للإصابة، نتمنى أن لا تكون أطول من أسبوعين، نتمنى أن يعود بأسرع وقت ممكن".

وأكد توخيل أيضًا على غياب لاعبيه كالوم هودسون أدوري وبن تشيلويل، حيث قال: "غياب كالوم هودسون أودوي وبن تشيلويل مستمر، فقط أودوي وتشيلويل وكوفاسيتش هم الغيابات المؤكدة لنا، لكن باقي اللاعبين بخير".

وعن سؤاله عن التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول قال: "جيد، نهائي كأس الرابطة الذي خسرناه أمام ليفربول لم يكن بعيدًا ولم ننساه بعد". 

وأضاف: "عندما توقع لتشيلسي، يجب عليك أن تطالب بأمور مميزة لأننا نملك مجموعة ممتازة ويجب علينا أن نثق بقدراتهم، وسوف نُقاتل حتى نهاية الموسم لكي نضمن أفضل مركز ممكن لنا في الدوري".

وعن عدم وجود السعة المكتملة للجماهير بسبب العقوبات وعدم القدرة على بيع التذاكر لمن لا يملك التذاكر الموسمية قال توخيل: "بالطبع هذه ليست ميزة لنا، عندما نلعب في ملعبنا نُريد ملعب ممتلئ، إنها اخبار سيئة بالتأكيد ولم أكن اعلم بها".

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، فيما يأتي أرسنال سادسًا برصيد 54 نقطة، وكان تشيلسي قد فاز في مباراة الدور الأول بهدفين دون رد.