فيديو | مشوار مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 10:12 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يدخل المنتخب المصري، تحدٍ جديد، عندما يواجه نظيره أنجولا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والمقرر إقامتها على ستاد 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا.

تصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، وتأتي ليبيا خلفها في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم الجابون في المركز الثالث بـ4 نقاط، وأخيراً أنجولا بثلاث نقاط.

منتخب مصر خاض 4 مباريات حتى الآن، في مشواره بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، يستعرضها "كورة بلس" في التقرير التالي:

- مصر وأنجولا

بداية مشوار المنتخب المصري، كانت أمام منتخب أنجولا، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وكان حينها يتولى حسام البدري، القيادة الفني للمنتخب، وانتهت المباراة بفوز مصر بهدف دون رد، على ستاد الدفاع الجوي.

- مصر والجابون

ثم واجه منتخب مصر نظيره الجابون، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسيفيل، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرحل بعدها حسام البدري عن قيادة منتخب مصر.

- مصر وليبيا

وفي الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال، واجه منتخب مصر نظيره ليبيا، وانتهت المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب، بفوز مصر بهدف دون رد.

- مصر وليبيا

 ثم واجه منتخب مصر نظيره ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال، وانتهت المباراة التي أقيمت على ستاد بني غازي، بفوز مصر بثلاثة أهداف دون رد.