مران الأهلي.. تدريبات تأهيلية لمعلول ومحاضرة فنية من موسيماني

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 20 أبريل 2022 02:26 ص

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

خاض النادي الأهلي مرانه الأول في المغرب مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء مساء الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا صباح يوم السبت المقبل.

وكان الأهلي قد انتصر ذهابًا على نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء الذهاب على ملعب "الأهلي وي السلام".

وشهد المران قيام علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات التأهيل على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على استاد العربي الزاولي.

ويكثف الجهاز الفني محاولاته للحاق علي معلول بلقاء الإياب صباح يوم السبت المقبل، بعدما غاب عن لقاء الذهاب بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الأول للمارد الأحمر في المغرب استعدادًا للإياب.

وتحدث المدير الفني الجنوب إفريقي مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الرجاء.

وقام ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى للنادي الأهلي،بتخصيص فقرات متنوعة لحراس مرمى الفريق، على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم في المغرب.

وقاد يانكون مرانًا قويًّا بمشاركة الثلاثي الحراس، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في إطار تجهيز الجميع لمباراة الرجاء التي تقام يوم الجمعة المقبل على مركب ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا.