لماذا عاد محمد صلاح لاحتفال "الشجرة" أمام مانشستر يونايتد؟

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 20 أبريل 2022 12:42 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

قاد الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي فريقه لتحقيق فوزًا كاسحًا على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح عاد لتسجيل الأهداف بعد غياب دام لـ6 مباريات مع الريدز، حيث أن آخر أهدافه كان قد سجلها في مرمى برايتون في الثاني عشر من مارس الماضي في اللقاء الذي انتهى بالفوز 2-0.

احتفال صلاح بهدفيه، خاصة هدفه الأول – وهو الثاني لليفربول – أعاد إلى الأذهان هدفه الذي سجله في مرمى تشيلسي في موسم 2018-2019، وتحديدًا يوم الرابع عشر من أبريل عام 2019، أي منذ 3 سنوات، عندما وقف على قدمه اليمنى، مغمضًا عينيه وواضعًا يديه تحت ذقنه. 

طريقة الاحتفال أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، وظل الجميع يتساءل عن تلك الطريقة التي احتفل بها صلاح في مرمى البلوز.

 

 

فسرت الجماهير الطريقة التي احتفل بها محمد صلاح بهدفه وقتها أمام تشيلسي، على أنه يعود إلى كون صلاح ممارسًا لرياضة اليوجا، كما أوضحه صلاح بنفسه عقب الهدف لشبكة Sky Sports الإنجليزية حين قال: "أنا رجل محب لليوجا، ألعب اليوجا باستمرار وهذا ما أتى إلى ذهني في هذه اللحظة".

فيما أوضحت إيما ستابس وهي تمتلك مركز خاص باليوجا لموقع Mirror الإنجليزي قائلة: "هذه الحركة تسمى حركة الشجرة، وهي تدل على تقدير واحترام من الشحص المؤدي للحركة إلى الأشخاص المقربين منك، وهنا تقصد بها جماهير ليفربول".

وبعد أن أعاد الاحتفال بها في مباراة مانشستر يونايتد، يتوقع الكثير أنه احتفل بتلك الطريقة لإظهار الشكر والتقدير والامتنان لجماهير ليفربول التي ساندته في الفترة الأخيرة، وهي الفترة التي غاب فيها عن التهديف للريدز، ولهذا عاد الكثيرون للتساؤل، لماذا عاد صلاح لاحتفال الشجرة مرة أخرى؟.