محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب بشهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 12:33 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

حصل الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول ومنتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي، بعد أيام من حصوله على جائزة الشهر، من رابطة المحترفين الإنجليزية.

وحقق محمد صلاح الجائزة بعدما رفع رصيده إلى 10 أهداف متصدرًا بهم جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، ومتفوقًا بـ 5 أهداف عن الشهر الماضي، جاءت في مرمى مانشستر سيتي "هدف"، واتفورد "هدف" ومانشستر يونايتد "3 أهداف"، فيما صنع 4 تمريرات حاسمة.

وشارك صلاح في 4 مباريات رفقة ليفربول خلال شهر أكتوبر، وساهم في تحقيق الفوز خلال مباراتين أمام واتفورد (5-0) ومانشستر يونايتد (5-0)، بينما تعادل أمام مانشستر سيتي (2-2) وبرايتون (2-2).

يذكر، أن صلاح البالغ من العمر 29 عاما يتصدر جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 10 أهداف وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وسجل صلاح خمسة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة لليفربول في أكتوبر الماضي، بدءً بجهد فردي رائع ضد مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد، وأنتج هدفًا منفردًا مذهلاً آخر في الفوز 5-0 على واتفورد، قبل أن يسجل ثلاثية ليحقق ليفربول أكبر فوز له خارج أرضه على مانشستر يونايتد بنفس النتيجة.

سجل تمريرة حاسمة واحدة في كل من مبارياته الأربع في أكتوبر الماضي، واختتم بتمريرته ليضع هدف جوردان هندرسون في التعادل 2-2 على أرضه مع برايتون وهوف ألبيون .

هذه هي المرة الرابعة التي يحصل فيها صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والأولى منذ مارس 2018.

 

مُستحقة للملك @MoSalah 👑👏

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي الممتاز! 🏆😍 pic.twitter.com/iXFsBgGw0H

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) November 12, 2021