جيلبرتو: الأهلي لا يفشل أبدًا في لحظات الحسم وقلبي سينقسم نصفين حال مواجهته

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 20 أبريل 2022 04:27 م

shareicon

مشاركه

جيلبرتو

جيلبرتو

أكد مدير الكرة الحالي لفريق بترو أتلتيكو الأنجولي والظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي، جيلبرتو أن المارد الأحمر لديه الأفضلية الفنية على حساب الرجاء المغربي قبل لقاء العودة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مقلقًا على الرجاء في ذهاب ربع النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب "الأهلي وي السلام" مساء يوم السبت الماضي.

ووجه جيلبرتو نصيحته للاعبي الأهلي عبر "Kora Plus": "يجب أن يكون اللاعبون أقوياء نفسياً، وقبل كل شيء يستمتعون باللعبة وينفصلون عن المدرجات".

وواصل نجم الأهلي السابق حديثه: "نحن نعرف جميعًا حماس جماهير الرجاء والذي يمثل ضغطًا كبيرًا على الخصوم، لكن الأهلي لديه أفضلية فنية كبيرة على حساب الخصم".

واستمر جيلبرتو: "تابعت مباراة الذهاب، والأهلي كان الطرف الأقوى على مدار 90 دقيقة وكان فقط في حاجة لترجمة الفرص التي أتيحت له وتحديدًا ركلة الجزاء الضائعة".

واستكمل جيلبرتو تصريحاته: "الأهلي لا يفشل أبدًا في لحظات الحسم حيث يمكن تحديد جودة اللاعبين، ليس من المهم العب بشكل جيد لكن الأهم تحقيق النتيجة المرادة".

وعن إمكانية مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مع بترو أتلتيكو، علق جيلبرتو: "ستكون لحظة خاصة للغاية إن حدث ذلك، قلبي سيكون منقسم نصفين".

يُذكر أن الأهلي سيحل ضيفًا على الرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس في الثانية عشر من صباح يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.