مفاجأة.. أجويرو قد يعتزل كرة القدم خلال 3 أشهر

كتب : محمد عمارة

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 01:49 م

shareicon

مشاركه

سيرجيو أجويرو

سيرجيو أجويرو

فجر "راديو كتالونيا"، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب نادي برشلونة، والذي قد يُجبر على اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بسبب الحالة الصحية غير المنتظمة لـ قلبه.

وعانى أجويرو من آلام في الصدر لأول مرة في تعادل برشلونة أمام ألافيس في الـ30 من أكتوبر الماضي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتم استبداله وقتها قبل أن يعلن النادي الكتالوني في وقت لاحق أن الانزعاج الذي تعرض له النجم الأرجنتيني نتج عن عدم انتظام في ضربات القلب وهو الأمر الذي يتطلب العلاج والفحص لمدة 3 أشهر.

وكشف الإذاعة الكتالونية، أن أجويرو صاحب الـ33 عاما، حدد شهر فبراير لإتخاذ القرار النهائي بشأن إعتزال كرة القدم بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية حتى الآن تعقيد الحالة الصحية للنجم الأرجنتيني الذي يعاني من عدم انتظام في ضربات قلبه وهو ما قد يمنعه من ممارسة الرياضة عالية المستوى مثل كرة القدم.

يذكر أن أجويرو كان يخوض موسمه الأول مع نادي برشلونة بعد أن أنهى حقبته التاريخية مع مانشستر سيتي والتي استمرت لـ10 أعوام محققا خلالها أكثر من 10 بطولات مختلفة أبرزها 5 ألقاب دوري إنجليزي، ليرحل الصيف الماضي إلى النادي الكتالوني في صفقة انتقال حر وبعقد يمتد حتى 2023.