جمال علام يوجه رسالة لإيهاب جلال ويؤكد: سنتعامل معه مثل كيروش

كتب : حسام زايد

الخميس، 21 أبريل 2022 01:20 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري عن تعيين إيهاب جلال كمدير فني لمنتخب مصر خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل بعد خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية وفشل التأهل إلى كأس العالم.

وقال جمال علام في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "يجب أن ندعم إيهاب جلال والمنتخب في الفترة المقبلة، وسنوفر له كل الاحتياجات ومباريات ودية مثلما كنا نفعل مع كيروش وأكثر لأننا نسعى لنجاح تجربة المدرب المصري".

وأردف رئيس مجلس اتحاد الكرة: "اختيار إيهاب جلال لم يكن على هوى الجميع سواء جماهير أو نقاد وبعض أعضاء مجلس الإدارة في اتحاد الكرة، لكن القرار تم اتخاذه ويجب على الجميع دعم الجهاز الفني ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة".

وتابع جمال علام: "أعتقد أن إيهاب جلال لديه ملكة التعامل مع المنتخبات واتخاذ قرارات حاسمة، وأتمنى ألا يتأثر من النقد ويجب أن يسمع ولا يتأثر بذلك، ونعد أن نقدم له جميع سبل النجاح، ويجب عليه أن يقيم كل الاقتراحات وفق رؤيته الفنية والتي تحقق له أهدافه داخل الملعب وأن ينجح في مهمته".

وأضاف: "بالنسبة لراتب إيهاب جلال هناك توفير بشكل كبير عن ما سبقه، ولكن هذا لا يساهم في حل الأزمة المالية لاتحاد الكرة فهي شيء آخر".