هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي الأفضل في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 03:14 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

اختير هدف الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، الذي احرزه في مرمى مانشستر سيتي، فى اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

سجل محمد صلاح الهدف فى الدقيقة 76 من زمن المباراة، ليصبح صلاح أول لاعب يحصد جائزة لاعب وهدف الشهر في الوقت ذاته منذ جيسي لينجارد مع وست هام في شهر مارس من عام 2021.

وكان محمد صلاح، قد حصل على جائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي، بعد أيام من حصوله على جائزة الشهر، من رابطة المحترفين الإنجليزية.

وحقق محمد صلاح الجائزة بعدما رفع رصيده إلى 10 أهداف متصدرًا بهم جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، ومتفوقًا بـ 5 أهداف عن الشهر الماضي، جاءت في مرمى مانشستر سيتي "هدف"، واتفورد "هدف" ومانشستر يونايتد "3 أهداف"، فيما صنع 4 تمريرات حاسمة.

وشارك صلاح في 4 مباريات رفقة ليفربول خلال شهر أكتوبر، وساهم في تحقيق الفوز خلال مباراتين أمام واتفورد (5-0) ومانشستر يونايتد (5-0)، بينما تعادل أمام مانشستر سيتي (2-2) وبرايتون (2-2).

يذكر، أن صلاح البالغ من العمر 29 عاما يتصدر جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 10 أهداف وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.