سامي قمصان يكشف كواليس جلسات لاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 أبريل 2022 11:16 ص

shareicon

مشاركه

سامي قمصان

سامي قمصان

كشف سامي قمصان، المدرب العام بالنادي الأهلي، عن كواليس الجلسات المستمرة مع لاعبي الأحمر، قبل مواجهة الرجاء الرياضي المغربي، المقرر إقامتها في الثانية عشر من بعد منتصف ليل غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد سامي قمصان، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن لاعبي النادي الأهلي يستعدون جيدًا للمباراة، وهناك حالة من التركيز الشديد بين الجميع نظرًا لأهمية المباراة.

وتابع المدرب العام، قائلًا: "الأهلي يستعد جيداً للمباراة، وهناك جلسات مستمرة من جانب الجهاز الفني مع اللاعبين، للتأكيد على أهمية الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي".

وواصل: "ثقتنا كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تقديم عرض قوي وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي، وسبق لنا أن خضنا مباريات قوية ونجحنا في اجتيازها باقتدار وهو ما نعول عليه بشدة".

اختتم سامي قمصان، تصريحاته، قائلًا: "موسيماني، حرص على الحضور مبكرًا للمغرب للتعود على الأجواء وحالة الطقس، وهناك حالة من التفاؤل تسود بعثة الأهلي في المغرب لحسم التأهل".

يذكر، أن مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء، انتهت بفوز المارد الأحمر، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام".