كيف تحولت علاقة محمد صلاح وساديو ماني بعد مباراة مصر والسنغال؟

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 21 أبريل 2022 07:51 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح وساديو ماني

محمد صلاح وساديو ماني

بعدما ظن الجميع أن علاقة نجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي مع زميله بالفريق السنغالي ساديو ماني، قد تكون متوترة عقب تأهل السنغال إلى منافسات كأس العالم 2022 وكذلك التتويج بكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، جاء الأمر مُعاكسا تماما ومخالفا لجميع التوقعات.

منتخب السنغال حقق الفوز على مصر بركلات الترجيح في إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022، وبعد تلك المباراة ورفقة ليفربول أظهر صلاح تعاونا كبيرا مع السنغالي ساديو ماني، والعكس صحيح.

البداية كانت مع لقاء ليفربول ضد مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2، استطاع صلاح أن يصنع هدفا رائعا سجله ساديو ماني بعد تمريرة مثالية من الفرعون المصري إلى النجم السنغالي الذي واجه المرمى ثم سدد بقوة لتسكن الكرة الشباك معلنا تعادل ليفربول بهدفين مقابل هدفين.

وخلال المواجهة الأخيرة التي جمعت ليفربول بنظيره مانشستر يونايتد، سجل صلاح هدفين أحدهما كان بصناعة مميزة من ساديو ماني الذي مرر لصلاح تمريرة رائعة وضعته في مواجهة المرمى، ليسدد صلاح بقوة وتسكن الكرة الشباك.

وبعيدا عن صناعة الأهداف المتبادلة، كان هناك مشاهد أخرى تؤكد قوة علاقة الثنائي وعدم تأثرها بالمنافسة الدولية، والدليل احتفال صلاح بهدفه ضد اليونايتد مع ماني حيث ذهب إلى اللاعب السنغالي، واحتفل معه.

يأتي ذلك فضلا عن تصريحات محمد صلاح عن ساديو ماني عقب لقاء اليونايتد حيث قال إن ساديو ماني يقدم مستوى فني مميزا رفقة ليفربول وأدائه كان مذهلا، الأمر الذي يعكس قوة العلاقة بين الطرفين.

جدير بالذكر أن صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدفا، فضلا عن صناعته لـ12 هدفا، ليكون الفرعون المصري أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف خلال منافسات بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

جورج ويا يوجه نصيحة خاصة لصلاح وماني.. طالع هنا