محمد صلاح يُثير الشكوك حول مستقبله مع ليفربول: الأمر لا يتعلق بالمال فقط

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 22 أبريل 2022 11:22 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، عن كواليس تجديد تعاقده مع الريدز، بعدما أثيرت شكوك حول إمكانية استمرار محمد صلاح في ليفربول، خاصة أن عقده ينتهي بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفين إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد.

قال محمد صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة: "FourFourTwo"، إنه لا يعرف ما إذا كان سيوافق على عقد جديد مع ليفربول وأكد مرة أخرى أن المفاوضات لا تتعلق بالمال فقط، وعند سؤاله عن تجديد تعاقده، لم يعرب صلاح عن ثقته في بقاءه في ليفربول بعد الصيف المقبل.

أضاف: "لا أعرف، باقي ليّ عام واحد، أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن في العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف، لا يمكنني إخبارك بالضبط، باقي لدي عام واحد والجماهير تعرف ما أريد ".

شدد صلاح على أن يفضل البقاء مع ليفربول - الذي انضم إليه من روما في 2017 - مُشبهًا النادي بـ "العائلة"،  قائلاً أيضًا إنه لا يشعر بالذعر من احتمال دخول السنة الأخيرة من عقده.

وواصل: "لست قلقا، لا أسمح لنفسي بالقلق بشأن شيء ما، الموسم لم ينته بعد، لذلك دعونا ننهيها بأفضل طريقة ممكنة - هذا هو الشيء الأكثر أهمية، ثم في العام المقبل، سنرى ما سيحدث".

وكان صلاح قد أكد باستمرار على مدار الـ 12 شهرًا الماضية إن مستقبله في يد ليفربول، وأن النادي يعرف ما يريده من صفقة جديدة.

صلاح صاحب الـ 29 عامًا، متبقي له أكثر من عام على صفقته مع ناديه، إذا لم يوافق على الشروط الجديدة مع ليفربول، فسيكون الدولي المصري قادرًا على التحدث إلى الفرق الأجنبية حول الانتقال المجاني من يناير، أي بعد أقل من تسعة أشهر من الآن.

صلاح، الذي سجل 155 هدفا في 245 مباراة مع ليفربول، ليس اللاعب الوحيد في ليفربول الذي مستقبله غامض، كما أن الزملاء المهاجمين ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وكلاهما يبلغ من العمر 30 عامًا، على صفقات تنتهي في يونيو 2023.