صراع بين باريس سان جيرمان وريال مدريد حول محرز

كتب : محمد عادل

السبت، 23 أبريل 2022 10:45 ص

shareicon

مشاركه

محرز

محرز

يبدو أن صراعًا سيلوح في الأفق بحلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي ريال مدريد الإسباني بشأن الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

حيث يعتبر محرز جناح مانشستر سيتي أحد اللاعبين المرشحين لفرض صراعات قوية في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث أن عقده مع السيتي ينتهي في صيف 2023، وهذا يأتي مع عدم الوصول لاتفاق حول تجديد عقده، رغم التقارير الإعلامية التي تشير لكونه على مقربة من التجديد مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصار قائد المنتخب الجزائري محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، حيث ذكرت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية أن هناك صراعًا قويًا بين باريس سان جيرمان وريال مدريد للظفر بخدماته.

وبحسب الصحيفة، فإن باريس سان جيرمان يدرس وضعية محرز للتعاقد معه الصيف المقبل، ليكون بديلًا للأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي ينتهي عقده، وسيرحل مجانًا والذي يثير بدوره هو الآخر صراعًا بين عدة أندية أوروبية أبرزها يوفنتوس الإيطالي.

كما ذكرت الصحيفة أن ريال مدريد يراقب وضعية محرز للتعاقد معه الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة انتقال النجم الجزائري البالغ من العمر 31 سنة ما بين 30 و40 مليون يورو لكون عقده ينتهي في صيف 2023، وبإمكانه الرحيل مجانًا بعد نهايته.

الجدير بالذكر أن محرز يمر بحالة فنية جيدة هذا الموسم، حيث يعد هو هداف مانشستر سيتي لهذا الموسم، حيث سجل مع الفريق السماوي 24 هدف في كل المسابقات، هذا إلى جانب صناعته لثمانية أهداف أخرى في ظل صراع الفريق حول الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، إلى جانب تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.