لامبارد قبل مواجهة ليفربول: نواجه فريقًا محترمًا .. ونعاني من الإصابات

كتب : محمد عادل

السبت، 23 أبريل 2022 12:13 م

shareicon

مشاركه

لامبارد

لامبارد

قال فرانك لامبارد مدرب فريق إيفرتون، إن فريقه سيفتقد جهود ثنائي الوسط دوني فان دي بيك وأندريه جوميز في مواجهته ليفربول في ديربي مرسيسايد غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان دي بيك وجوميز قد جلسا على مقاعد البدلاء في مباراتهم أمام ليستر سيتي الأربعاء الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب جوديسون بارك. 

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي لديربي ميرسيسايد قال لامبارد: "لدينا إصابات طفيفة، دوني فان دي بيك لن يكون جاهزًا، حيث تعرض لإصابة طفيفة في أعلى الفخذ، وأندريه جوميز يعاني هو الآخر من إصابة صغيرة".

وأضاف لامبارد أن مهاجمه دومينيك كالفرت لوين سيواصل الغياب أيضاً، بعد أن غاب عن مباراة  ليستر سيتي.

وصرح لامبارد أنه سيتخذ قراراً بشأن مشاركة المدافع الكولومبي ييري مينا الذي عاد للمشاركة بعد غيابه نحو شهرين بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وعند سؤاله عما إذا كان بإمكانه التعادل مع ليفربول في أنفيلد قال: "بالطبع أستطيع، نمتلك فريقًا جيدًا وسنبذل الجهد أمام فريق فاز بالأربعة على مانشستر يونايتد، إنه فريق مبهر ويجب علينا احترامه ".

وكانت زيارة لامبارد الأخيرة لملعب أنفيلد كمدرب وقتما كان يدرب تشيلسي قد حملت هزيمة ثقيلة 5-3 في يوليو 2020، وهو الموسم الذي فاز فيه ليفربول بالدوري بعد غياب 30 عامًا.

ويعاني إيفرتون من سوء النتائج وبالتالي تأخر موقعه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل حاليًا المركز 17 برصيد 29 نقطة من 31 مباراة، ولديه مبارتان مؤجلتان.

فيما يواصل ليفربول مطاردته لغريمه مانشستر سيتي على قمة المسابقة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 76 وبفارق نقطة واحدة عن الصدارة.