مدرب الرجاء يفشل في الثأر من الأهلي (تقرير)

كتب : أحمد حسين

السبت، 23 أبريل 2022 01:38 م

shareicon

مشاركه

رشيد الطاوسي

رشيد الطاوسي

فشل المدرب المغربي رشيد الطاوسي من الثأر من النادي الأهلي، بعد أن تمكن حامل لقب دوري أبطال أفريقيا من انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعد الفوز في القاهرة بهدفين مقابل هدف والتعادل في الدار البيضاء بهدف لكل فريق.

وتولى رشيد الطاوسي مهام القيادة الفنية لفريق الرجاء في شهر مارس الماضي بعقد من المقرر أن ينتهي في يونيو من العام المقبل.

وكانت مواجهة الأهلي والرجاء في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال تحمل في طياتها مواجهة ثأرية بين رشيد الطاوسي وبين النادي الأهلي.

وفي يوليو 2018 تولى الطاوسي القيادة الفنية لفريق وفاق سطيف الجزائري قبل أن يرحل عنه في نوفمبر من نفس العام، مثقلا بهزيمة مرة من جانب النادي الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال.

وفي نسخة 2018 من دوري أبطال أفريقيا صعد الأهلي إلى الدور النصف النهائي من البطولة على حساب حوريا الغيني فيما صعد وفاق سطيف على حساب الوداد المغربي، ليقع الوفاق في طريق النادي الأهلي.

وتمكن الأهلي من الفوز على وفاق سطيف بهدفين دون رد في مباراة الذهاب والتي جرت في القاهرة فيما نجح وليد سليمان في تسجيل هدف قاد لتنتهي المباراة 2-1 لصالح الفريق الجزائري ويفوز الأهلي ببطاقة التأهل إلى النهائي.