مواعيد مباريات اليوم الأحد 24 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة.. 4 مواجهات في الكونفدرالية

كتب : إيمان جمال

الأحد، 24 أبريل 2022 11:22 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 24 – 4 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسها مباراتي بيراميدز ومازيمبي والمصري ونهضة بركان المغربي، في إياب منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يحل بيراميدز ضيفًا على مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستجمع بينهما عصر اليوم الأحد، في إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها على ستاد مازيمبي.

فيما يحل المصري البورسعيدي ضيفًا على نهضة بركان المغربي، التي ستجمع بينهما بعد منتصف ليل اليوم الأحد، في إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها على الملعب البلدي لبركان.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 24 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة مازيمبي الكونغولي وبيراميدز، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

تُقام مباراة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي وسيمبا التنزاني، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

تُقام مباراة الأهلي طرابلس الليبي والاتحاد الليبي، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

تُقام مباراة نهضة بركان المغربي والمصري البورسعيدي، في الثانية عشر من بعد منتصف ليل اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة بيرنلي ووولفرهامبتون، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة برايتون وساوثهامتون، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تٌذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ليفربول وإيفرتون، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأحد، عبر مركز المباريات من موقع "كورة بلس" من هنا