بيراميدز في مواجهة صعبة مع مازيمبي لنزع بطاقة التأهل في الكونفدرالية

كتب : إيمان جمال

الأحد، 24 أبريل 2022 11:48 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يدخل فريق بيراميدز تحدٍ صعب في مباراته أمام مازيمبي الكونغولي، التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي، في إياب منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يسعى بيراميدز لحصد بطاقة تأهل صعبة من ملعب مازيمبي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، على ستاد الدفاع الجوي.
 
وسيكون بيراميدز مُطالب بتحقيق الفوز فى الكونغو على مازيمبي، وحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية، للمرة الثالثة على التوالي، خاصة بعد سوء الحظ الذى واجه الفريق فى مباراة الذهاب بالقاهرة، وإضاعة العديد من الفرص السهلة التى كانت كفيلة بتأمين انتصار كبير فى القاهرة.
  
فيما تضاءلت فرص مشاركة رمضان صبحى وعبد الله السيد في مواجهة مازيمبى بسبب أن أرضية الملعب من النجيل الصناعى، ورمضان صبحى عائد من إصابة في الركبة، والسعيد لا يجيد اللعب على النجيل الصناعى وقد يؤدى لتعرض اللاعب للإصابة.
 
وضمت قائمة بيراميدز للمباراة كلاً من.. حراسة المرمى: شريف إكرامى - مهدى سليمان - يوسف نادر، خط الدفاع: على جبر - أسامة جلال - أحمد سامى - محمد حمدى - أحمد فتحى - حسين السيد، خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراورى - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحى - إبراهيم توريه - وليد الكرتى - إبراهيم عادل - محمود صابر، خط الهجوم: محمود وادى - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - فخرى لاكاى.
 
ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد سامى، على جبر، محمد حمدى، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، إبراهيم توريه، إبراهيم عادل، وليد الكرتى، فخر الدين بن يوسف.

خط الهجوم: فخري لاكاي.