فوز قاتل لميلان على لاتسيو يعيده لصدارة الدوري

كتب : هشام كمال

الأحد، 24 أبريل 2022 10:41 م

shareicon

مشاركه

إبراهيموفيتش مع ميلان

إبراهيموفيتش مع ميلان

استطاع نادي إيه سي ميلان تحقيق فوزًا مهمًا على حساب لاتسيو بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت على ملعب الأولمبيكو.

تمكن لاتسيو من إحراز هدف التقدم مبكرًا، وتحديدًا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، عن طريق شيرو إيموبيلي، بعد صناعة رائعة من ميلينكوفيتش، ليضع أصحاب الأرض في تقدم في النتيجة مبكرًا.

ضغط بعدها إيه سي ميلان بقوة في محاولة لإدارك هدف التعادل، ووصل في ثلاث فرص خطيرة إلى مرمى لاتسيو، ولكنه لم يتمكن من ترجمة الفرص إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم لاتسيو بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، استطاع ميلان أن يحرز هدف التعادل مبكرًا، وتحديدًا في الدقيقة 50 من عمر المباراة، عن طريق المهاجم الفرنسي أوليفر جيرو، بعد عرضية من رفائيل لياو.

وواصل بعدها ميلان ضغطه، ووصوله إلى مناطق الخطورة في منطقة جزاء لاتسيو، وأضاع أكثر من فرصة مؤكدة لإحراز هدف الفوز.

تمكن ساندرو تونالي من إحراز هدف الفوز لميلان في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بعد خطأ من دفاع لاتسيو في إخراج الكرة لتصل إلى إبراهيموفيتش، الذي يمررها برأسه إلى تونالي، ليحولها بنجاح في شباك لاتسيو.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ميلان إلى 74 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الثاني، بينما توقف رصيد لاتسيو عند 56 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.