لعنة كامب نو تسقط برشلونة أمام رايو فاليكانو بهدف نظيف

الأحد، 24 أبريل 2022 11:03 م

shareicon

مشاركه

برشلونة ورايو فاليكانو

برشلونة ورايو فاليكانو

واصل نادي برشلونة نتائجه السيئة على ملعب كامب نو، وتعرض لخسارة جديدة ولكن هذه المرة في الدوري الإسباني أمام فريق رايو فاليكانو بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة 21 من الدوري الإسباني.

تمكن رايو فاليكانو من مفاجأة نادي برشلونة في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، عن طريق ألفارو جارسيا، الذي تمكن من الحصول الكرة خلف دفاع برشلونة، ليسددها بنجاح في شباك النادي الكاتالوني.

بعدها ضغط برشلونة بقوة من أجل إحراز هدف التعادل، ووصل أكثر من مرة لمنطقة جزاء رايو، ولكن الكرة اصطدمت مرة بالعارضة وأخرى بالقائم، لكي لا يتمكن أصحاب الأرض من إحراز هدف التعادل حتى نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني استمر برشلونة في الضغط والسيطرة على المباراة، وحاول أكثر من مرة، عن طريق أوباميانج وعثمان ديمبلي.

وكاد ممفيس ديباي أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 70 من عمر المباراة، ولكن تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بدفاع رايو فاليكانو وخرجت لركنية.

كان تير شتيجن سيخطئ في الدقيقة 74 من عمر المباراة، عندما لم يتمكن من استلام الكرة، ولكنه عاد وشتتها بقوة قبل أن يصل إليه مهاجمي رايو فاليكانو.

ليرد رايو فاليكانو في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، بهجمة مرتدة خطيرة تصطدم بقائم نادي برشلونة، ليواصل أصحاب الأرض ضغطهم، ليضيع ديمبلي هدفًا مؤكدًا في الدقيقة 90+12، بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ليخرجها دفاع رايو فاليكانو من على خط المرمى.

بهذه النتيجة توقف رصيد برشلونة عند 63 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد رايو فاليكانو إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.